حملة للتصويت للبتراء في محطة إعمار الطفيلة
نضـــال النظـــامي //

تم إطلاق حملة التصويت للبتراء في محطة معرفة أعمار الطفيلة بالتعاون مع جريدة الدستور وطلاب وطالبات مدراس المحافظة حيت رعى مدير تربية الطفيلة محمد التميمي إطلاق هذه الحملة والتي تستمر من يوم الاثنين 23/4/2007م وحتى يوم الخميس 26/4/2007م تحت شعار:

( التصويت للبتراء واجب وطني )

حيث تم تعريف الطلبة بعملية التصويت وتم توزيع البروشور الخاص بالمحطة لتعريفهم بما تقدمة المحطة من خدمات للمجتمع المحلي والدور الذي تقوم به من اجل سد الفجوة الرقمية لأبناء المجتمع بأكمله.

الخبر في جريدة الدستور:

الطفيلة - الدستور - ماجد القرعان

"رعى مدير تربية محافظة الطفيلة محمد التميمي اطلاق حملة صحيفة الدستور للتصويت لمدينة البتراء لتصبح إحدى عجائب الدنيا السبع بالتعاون مع محطات المعرفة في الطفيلة وبصيرا والقادسية والحسا .

وفي كلمته التي ألقاها بمناسبة انطلاق الحملة التي بدأت من محطة المعرفة في مركز الملكة رانيا العبد الله الريادي بمدينة الطفيلة بمشاركة طالبات الصف الأول الثانوي العلمي في مدرسة الطفيلة الثانوية للإناث أكد التميمي أن التصويت للمدينة الوردية البتراء لتصبح إحدى عجائب الدنيا السبع واجب وطني نظرا لتميزها بحضارة تعد من أقدم الحضارات في العالم .

وثمن لصحيفة الدستور تفاعلها مع كافة النشاطات الوطنية وموضوعيتها في نقل الاخبار وتغطيتها للشؤون المحلية .

المعلمة سمية بادي الزريقي المشرفة على مختبرات الحاسوب في مدرسة الطفيلة الثانوية للإناث وصفت مشاركة صحيفة الدستور في الحملة الوطنية لتصبح البتراء إحدى عجائب الدنيا السبع أنها نابعة من حرص إدارتها على التفاعل المجتمعي في مختلف المجالات الوطنية.

وأعربت الطالبات ديما مازن العمايرة وفيحاء المرايات وسارة المرافي عن سعادتهن بالتصويت لمدينة البتراء التاريخية . وحول الخدمات التي تقدمها محطة المعرفة في مؤسسة إعمار الطفيلة قال مسؤول المحطة نضال النظامي أن محطة المعرفة تركز في معظم أعمالها على التدريب المتعلق بتكنولوجيا المعلومات من خلال البرامج والحزم التدريبية المتخصصة ."


اقرأ معلومات عن محطات المعرفة الأردنية واستكشف مواقعها داخل المملكة.